الأحد 30 يونيو 2024

في الاختبار الثاني لـ«نيبوشا»... الزمالك يصطدم بكمين الداخلية

17-9-2017 | 00:02

يلتقي نادي الزمالك فريق الداخلية اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة الثامنة والربع، ضمن منافسات الجـولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الفريقان قد حققا نتيجـة التعادل خلال مباريات الجولة الأولى، حيث تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، وهي النتيجة نفسها لمباراة الداخلية مع بتروجيت في افتتاح مباريات الدوري.

 

وتعد المباراة الاختبار الثاني للمونتنيجري نيبوشا، مدرب الزمالك الجديد الذي تحسن معه الأداء في المباراة الماضية رغم التعادل.

 

ويغيب عن الفريق الأبيض، 12 لاعبًا لأسباب مختلفة، وهم:«محمد إبراهيم، محمد رمضان، علي جبر، أشيمبونج، محمود حمدي الونش للإصابة، وأحمد أبو الفتوح، أحمد كابوريا، محمد الشامي، أحمد رفعتن محمود دونجا، وصلاح عاشور لأسباب فنية، وأيمن حفني لعدم اكتمال الجاهزية إثر العودة من إصابة منذ شهرين من لقاء أهلي طرابلس في بطولة دوري أبطال إفريقيا»، كما استبعد المدرب علاء الشبلي لتأخر وصول البطاقة الدولية.

 

في المقابل، يسعى فريق الداخلية، لتحقيق المفاجأة والخروج ولو بنقطة من اللقاء رغم صعوبته باعتراف مدرب الفريق علاء عبد العال، الذي أكد أن رغبة الزمالك في الفوز كبيرة بسبب التعثر في اللقاء السابق أمام الإنتاج الحربي.

 

ويرى «عبد العال»، أن الفارس الأبيض بات ملثما مجهولا، لا يعرفه منافسوه نظرا للتغير الكبير الذي طرأ على تشكيلته.

 

وكانت آخر مباراة جمعت بين الزمالك والداخلية يوم 28 مايو 2017، وشهدت انتصارا دراميًا للأبيض بنتيجة 4-3 بعدما حول تأخره من 3-1 إلى فوز في الوقت بدل الضائع في مباراة شهدت تألق قائد الفريق السابق ولاعب الرائد السعودي الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا الذي صنع 3 أهداف في الـلقاء.