الخميس 2 مايو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يشيد بحصول كلية التربية النوعية على ضمان الجودة

رئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات11-5-2023 | 17:35

دار الهلال

أشاد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي بجهود القائمين والعاملين بكلية التربية النوعية، والتي تكللت بحصول الكلية على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة في فعاليات احتفالية كلية التربية النوعية بحصولها على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية، وعدد كبير من عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ووكلاء كلية التربية النوعية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والإداريين وطلاب الكلية.

وأكد رئيس الجامعة - في بيان اليوم /الخميس/ - أن المجهود الذي بذل من أجل تحقيق الاعتماد، والصعوبات التي واجهتها اللجان المختصة التي فحصت، يستحق كل التقدير والإشادة، مشددا على أن يدعم كل الأنشطة داخل الجامعة وخارجها، لتوفير كل سبل النجاح للمجتهدين.
من جانبه، أكد الدكتور طارق الكاشف مدير وحدة ضمان الجودة بالجامعة أن حصول كلية التربية النوعية على الاعتماد هو قصة من قصص نجاح جامعة جنوب الوادي، تضاف لسجل نجاحات الجامعه وتطورها، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد احتفال الجامعة باعتماد كليات أخرى.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بكلية التربية النوعية والجامعة والقيادات المجتمعية بالمحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa