الخميس 2 مايو 2024

نقيب التمريض: القيادة السياسية قدمت الدعم المادي والمعنوي لأطقم التمريض

الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

أخبار11-5-2023 | 17:28

دار الهلال

أكدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، حرص القيادة السياسية على دعم أطقم التمريض معنويًا وماديًا، من خلال زيادة الحوافز المادية المقدمة للتمريض، بالإضافة إلى رفع مكافأة الامتياز لبكالوريوس التمريض.

وهنأ مجلس نقابة التمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، كافة أعضاء التمريض على مستوى الجمهورية، بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، الذي يوافق 12 مايو من كل عام، وذلك تكليلًا لمساهمات التمريض في المجتمع.

وأشارت نقيب التمريض، أن أطقم التمريض لا تتوانى عن القيام بدورها في المنظومة الصحية على أكمل وجه، لافته إلى أن التمريض يقوم بحوالي 70% من الخدمات الطبية المقدمة في المنشآت الصحية.
وأضافت الدكتورة كوثر محمود، أن التمريض يقدم الغالي والنفيس من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية، مشيدة بدورهم البارز على مدار الثلاث سنوات الماضية في مواجهة فيروس كورونا.
وفي سياق متصل، تحتفل النقابة العامة للتمريض، باليوم العالمي للتمريض، الإثنين المقبل، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، والمستشارة ميساء الهدمي ممثل إدارة الصحة والمساعدات الإنسانية بجامعة الدول العربية.
ويشارك في الاحتفال كل من؛ الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، الدكتور محمد لطيف الرئيس التنفيذي للمجلس الصحي المصري، الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والدكتور محمد صديق نائب رئيس جامعة الأزهر نيابة عن شيخ الأزهر.

Dr.Randa
Dr.Radwa