الخميس 2 مايو 2024

رئيس الأمانة الفنية يشيد ببرنامج مساء dmc بعد تقديم فقرة من الشارع عن الحوار الوطني

المستشار محمود فوزي

توك شو12-5-2023 | 09:04

إبراهيم سعيد

أشاد المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني ببرنامج مساءdmc  الذي  يقدمه الإعلامي  رامي  رضوان  بعد تقديم  فقرة من الشارع من على أحد مقاهي وسط البلد عن الحوار الوطني  حيث استضاف البرنامج  عدد  من المواطنين يمثلون شرائح مختلفة للحديث عن تطلعاتهم من الحوار الوطني .

وقال فوزي – خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc موجها حديثه للإعلامي رامي رضوان : "أحييك على نزولك إلى وسط البلد  وتسجيل حلقة  مع المواطنيين عن الحوار الوطني  والاستماع الى مطالبهم  ونقدر هذا الدور  وفكرة جميلة جدا  وهذه الفكرة ا حققت نتائج طيبة ".

ووجه الاعلامي رامي رضوان الشكر للمستشار محمد فوزي  وإدارة الحوار الوطني على تقديرهم لدور الإعلام مؤكدا أن برنامج مساءdmc  سيواصل تقديم حلقات من الشارع  لنقل مطالب المواطنيين لإدارة الحوار . 


وكان قد قدم الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج" مساء dmc" على قناة dmc حلقة خاصة  الثلاثاء الماضب  من على أحد المقاهي بمنطقة وسط البلد عن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إبريل ٢٠٢٢. 


وناقش برنامج "مساء dmc: خلال هذه الفقرة أهم القضايا التي يراها الشارع ضرورة للحوار حيث يستضيف البرنامج مواطنون من مختلفة الشرائح الاجتماعية مثقفون وشباب وسيدات وطلاب وعمال. 


وقدم المواطنون اقتراحاتهم في حضور الكاتب الصحفي عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني  الذي ناقشهم في هذه الاقتراحات ورد على تساؤلاتهم بشأن الحوار الوطني.


تأتي هذه الفقرة ضمن سلسلة فقرات "من الشارع" سيقدمها البرنامج للاستماع إلى مقترحات ورؤى جميع فئات المجتمع بشان الحوار الوطني وأهم التحديات التي تواجههم وكيفية حلها.


كما تأتي إيمانًا من البرنامج بأهمية دور الإعلام في نقل نبض الشارع إلى إدارة الحوار الوطني حتى تكون لديه صورة متكاملة بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية وإشراك جميع المواطنين في مواجهتها.

Dr.Randa
Dr.Radwa