الخميس 16 مايو 2024

5 صفات تكرهها المرأة في شريك حياتها

17-9-2017 | 13:02

تتعدد الصفات التي  تبغضها المرأة فى الرجل، وتكون حائط صد أمام كل محاولاته، وفيما يلي نستعرض أهم الصفات التي تكرهها النساء في الرجال.

 

صاحب الشخصية الضعيفة

تنجذب المرأة إلى الرجل  الذي يتمتع  بشخصية قوية وقدرة على اتخاذ قرارات حاسمة ومواقف ثابتة، حيث يمنحها ذلك الشعور بالأمان معه بعكس الرجل ضعيف الشخصية المعرض للانقياد من قبل أهله أو أصدقائه .

 

البخيل

من أكثر الصفات التي تبغضها المرأة فى الرجل البخل، حيث يزيد هذا الأمر من مخاوفها فتفضل عدم الارتباط به.

 

صاحب العيون الزائغة

تفتقد المرأة الشعور بالأمان مع الرجل صاحب العيون الزائعة، وتعتبر أن هذه الصفة تنتقص من أنوثتها وتجرح  كبريائها، ومن ثم ترى  أن العيش معه سيدخلها في دوامة من الشك والغيرة التي تنغص عليها حياتها؛ لذا تفضل عدم الارتباط بهذا النوع من الرجال.

 

الأناني
 تبغض المرأة الرجل الذي لا يفكر إلا في نفسه والذي يعتبر أن شريكة حياته وجدت من أجله، كما يعتبر راحته ومصلحته أهم من أي شيء آخر حتى، وإن كان ذلك على حساب مصلحة عائلته. 

 

 الغيور

تمثل مبالغة الرجل في غيرته على المرأة بمثابة طوق يزيد من اختناق المرأة وينغص عليها حياتها، لذا تفضل المرأة الرجل الذي يغار ولكن غيره تشعره بحبه وليس تملكه لها.

 

الرجل العنيف

 تفضل المرأة دائماً الابتعاد عن الرجل العنيف، الذي لا يجد سوى العنف وسيلة للتعامل من حوله  وتعتبر أنه يكون .نقمة على من حوله حيث يحول حياتهم إلى جحيم