الأحد 2 يونيو 2024

ضبط عصابة سرقة مكتب تموين وادي النطرون

17-9-2017 | 17:01

 نجح ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في كشف غموض واقعة سرقة أجهزة حاسب آلي وبعض الأوراق من داخل مكتب تموين وادي النطرون، وتمكنوا من ضبط الجناة وإعادة المسروقات.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة وادي النطرون بالبحيرة، تلقوا بلاغًا من مدير مكتب تموين وادي النطرون، باكتشافه وجود كسر بباب المكتب، وسرقة جهازي حاسب آلى، وجهاز "ريدر" خاص بقراءة بيانات البطاقات التموينية، وبعض الأوراق.

وبالفحص تبين أن مبنى المكتب مكون من طابق واحد، ووجود كسر بالباب الخشبي الرئيسي وباب غرفة الحاسب الآلى، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط قطاع الأمن العام، من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة عقب تقنين الإجراءات الأمنية، وهم كلٌ من المدعو أحمد م.ع -19 سنة سائق توك توك-، والمدعو أسامة ع.إ -20سنة عامل-، المحكوم عليه بالحبس فى قضية "ضرب"، والمدعو محمد ع.ع "22سنة"، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم الحادث، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.