السبت 8 يونيو 2024

بالفيديو.. كثافات مرورية مرتفعة.. واستعدادات خاصة لعودة الدراسة

18-9-2017 | 09:59

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية لليوم الإثنين، تشهد كثافات مرورية مرتفعة نظرًا لعودة الطلاب للجامعات وبدء العام الجامعي الجديد.

 

وأضاف “الشربيني”، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية DMC، أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات صباحية معتادة أعلى الواصلة المعلقة وأعلى المالية، لافتا إلى أنه من أكثر المحاور المتأثرة بعودة الطلاب للجامعات.

 

وأوضح أن الطريق الزراعي القادم من قليوب اتجاه مناطق المؤسسة يشهد أحجام حركة مرورية مرتفعة متوقع الانتهاء منها بنهاية ساعات الذروة الصباحية.

 

وأشار إلى أن محور 26 يوليو القادم من مناطق أكتوبر اتجاه مناطق الجيزة تشهد أحجام حركة مرورية مرتفعة معتادة في ساعات الذروة الصباحية، ناصحًا المواطنين باتخاذ محور عرابي كبديل مناسب لتفادي الزحام.

 

وتابع أن محور صلاح سالم يشهد أحجام مرورية مرتفعة أسفل كوبري أكتوبر القادم من الرحمن الرحيم اتجاه نفق العروبة والجهاز المركزي للمحاسبات نظرا لتوجه المواطنين لأعمالهم، ناصحا المواطنين باتخاذ طريق النصر كبديل أفضل.

 

واستطرد أن الإدارة العامة للمرور اتخذت كافة الإجراءات اللازمة للاستعداد لبداية عودة الدراسة بالجامعات والمدارس بتكثيف الخدمات في هذه الأماكن.