الثلاثاء 18 يونيو 2024

ليلة جديدة لـ«الأديب الكبير عم إبراهيم» على مسرح نهاد صليحة

فريق المسرحية

ثقافة12-5-2023 | 15:12

همت مصطفى

يُقدم  العرض المسرحي الكومدي« الأديب الكبير عم إبراهيم»؛ ليلة جديدة للجمهور، على خشبة مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بالهرم، ويفتح الستار في الثامنة والنصف، ويأتي ذلك ضمن برنامج الأنشطة والفعاليات الفنية لشهر مايو للمسرح تحت إشراف المخرج ومصمم الديكور محمود فؤاد صدقي. 

قصة العرض

وتُعد مسرحية «الأديب الكبير عم إبراهيم» من العروض المسرحية الشبابية الناجحة التي قدمها فريق قسم الدراما والنقد بجامعة عين شمس وحققت حضورًا وإشادة كبيرة من الجمهور خلال عرضها مؤخرًا على مسرح كلية البنات، إلى جانب أيضا ليالي عرض ناجحة تم تقديمها على مسرح نهاد صليحة في موسم عيد الفطر المبارك. 

وتدور فكرة العرض حول تدني مستوى الذوق العام في المجال الفني والأدبي في العالم، وفي نهاية العرض يظهر بصيص نور، حيث يولد الأمل في طفل صغير يرغب أن يكون عالم فضاء يُعطي الأمل دائمًا في مستقبل أفضل.

فريق مسرحية «الأديب الكبير عم إبراهيم»

العرض المسرحي من تمثيل: فادي رأفت، أحمد العيمري، طارق العطار، يوسف حسام، سما مجدي، عمر طارق، أميرة راشد، هاني عادل، مارينا صفوت، وأفرايم كامل، رضوى شريف، محمد ناصر، وأحمد مجدي،مصطفى وحيد، هدير عبد السلام، عبد الرحمن موسى، أحمد دبور، جنة أسامة،  أشرقت أشرف، ليديا ملاك، عبد الله محمد، والعرض من تأليف محمد عادل وإخراج محمد عصام.