الجمعة 28 يونيو 2024

طارق الأحمدي يكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل فندق 5 هموم

فريق عمل مسلسل فندق خمس هموم

فن12-5-2023 | 20:23

حسن أحمد

فندق خمس هموم

يواصل أبطال وصناع المسلسل العربي تصوير مشاهد وأحداث مسلسل “فندق 5 هموم” والذي يضم في بطولته كوكبة من نجوم الفن المصريين والعرب.

من جانبه قال المنتج المنفذ طارق الأحمدي، إن مخرج العمل حسن السيد، أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل حيث يتبقى يومان فقط وينتهي التصوير بالكامل ليرفع المسلسل شعار فركش ويدخل بعدها مرحلة المكساج والمونتاج تمهيدا لعرضه للجمهور خلال الفترة المقبلة.

مسلسل 5 هموم

وأضاف طارق الأحمدي، أن المسلسل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه عبر إحدي المنصات الرقمية خلال الفترة القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن التصوير تم في مناطق متفرقة بين محافظة القاهرة ومحافظة الفيوم.

وتدور أحداث مسلسل “فندق 5 هموم” في اطار اجتماعي كوميدي، وتعتمد احداث المسلسل على كوميديا الموقف بين الأبطال خلال الأحداث التي تدور داخل فندق سياحي.

من مسلسل فندق خمس هموم

ويضم مسلسل “فندق 5 هموم” عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب ويشارك فيه من مصر الفنان مدحت تيخا، والفنان حسام داغر، والفنان ماهر عصام، والفنانة إلهام عبد البديع، والفنانة نرمين ماهر، والفنان علاء مرسي، والفنان أحمد التهامي، والفنانة آسيا محمود، والفنانة إنجي أشرف، والفنانة نجيار محمد، والفنان منير مكرم، ومن ليبيا يشارك كل من الفنان عيد سعيد، والفنان عبد السلام الهوارين، والفنانة ديان عبد المجيد، والفنانة ديان أبوشعالة ملكة جمال ليبيا، والمطربة آسيا، والنجم عبد الباسط الجارد، ومن السعودية النجم بشير غنيم، والمسلسل من تأليف عبد الباسط الجارد وإخراج حسن السيد.

جانب من الفنانين