الإثنين 6 مايو 2024

محافظ القليوبية: نحرص على المتابعة الميدانية لجميع المشروعات

محافظ القليوبية

محافظات16-5-2023 | 14:53

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان حرصه على المتابعة الميدانية لكافة المشروعات القومية والخدمية التي تُنفذ على أرض المحافظة بهدف دفع الأعمال وتذليل كافة المعوقات لإنهاء المشروعات وفقاً للمدة الزمنية المحددة لكل مشروع.


جاء ذلك خلال تفقده اليوم ، أعمال تنفيذ مبنى الإدارة الزراعية وموقف السيارات بكفر شكر، ومتابعة أعمال إنشاء محطة مياه المنشأة الكبرى بكفر شكر، بالإضافة إلى تفقد أعمال رصف المرحلة الثانية من شارع فريد ندا، وتفقد أعمال تطوير ممشى أهل مصر بكورنيش النيل بمدينة بنها، وذلك لدفع الأعمال وتذليل العقبات، والوقوف على نسب تنفيذ المشروعات لتسليمها لتدخل الخدمة في أقرب وقت.


وبدأ المحافظ جولته - وفقا لبيان - بتفقد أعمال إنشاءات مبنى الإدارة الزراعية بكفر شكر، والتي وصلت نسبة تنفيذها إلى 50%، ويجري العمل بها على قدم وساق لإدخالها الخدمة، لتخدم مواطني مركز ومدينة كفر شكر، باعتماد مالي 7 ملايين جنيه.


واستكمل المحافظ، الجولة بتفقد محطة مياه المنشأة الكبرى البالغ طاقتها الإنتاجية 45 ألف م3/ يوم، مشيرا إلى أن المحطة تخدم نحو 225 ألف نسمة من أهالي مركز كفر شكر، وشدد على أهمية الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للانتهاء من مختلف الأعمال بالمحطة، ودخولها الخدمة في نهاية العام الحالي.


كما اطلع المحافظ، على الرسومات الهندسية للحديقة الأولى بمدخل بنها من على الطريق الزراعي، حيث وجه بالبدء في أعمال التنفيذ وإنشاء شعار للمحافظة ونافورة جمالية بمدخل الحديقة على الطريق الزراعي.


وتفقد أعمال المرحلة الثالثة (ج) من مشروع ممشى أهل مصر بمدينة بنها، والذي يبلُغ طوله 550 مترا بداية من أمام مجلس مدينة بنها انتهاءً بنادي الشرطة.

 

Egypt Air