الإثنين 29 ابريل 2024

معركة بين شرطي وسرب نحل غاضب تنتهي بسقوطه أرضا وإصابته «فيديو»

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 17-5-2023 | 14:36

إيمان علي

وثق مقطع فيديو لقطات مروعة للحظة تعرض شرطي أمريكي للسع مرارًا من قبل سرب من النحل الغاضب أرداه أرضًا، في مشهد روّع سكان أحد أحياء مدينة لوس أنجلوس.

وفي الفيديو الذي التقطه مروحية إخبارية، ظهر الرجل وهو متطوع يرتدي زيا عسكريا في إدارة شرطة لوس أنجلوس، أثناء محاولته درء سرب النحل الذي تكاتل عليه وانهال بلذعه، حيث قام بضرب النحل الذي ظل يطن حول وجهه، بشكل هيستيري في محاولة يائسة لإبعاده.

وبعد تعرضه للسع بشكل متكرر، فقد توازنه وسقط على الأرض، وارتطم رأسه بالإسفلت، مما أدى إلى حدوث جروح، حسب ما جاء في صحيفة “نيويورك بوست”.

وقالت شرطة لوس أنجلوس إن المتطوع نُقل إلى المستشفى في حالة مستقرة بعد تعرضه للسع عشرات المرات من حشد النحل الهائل.

وفقًا لإدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، أصيب رجل آخر كان يعمل في منزل في المنطقة أيضًا بلسعات نحل متعددة، لذا أغلقت الشرطة الحي وأمرت السكان بالبقاء في منازلهم مع إغلاق جميع الأبواب والنوافذ حتى وصول الشركة المتخصصة في التخلص من الحشرات.

ويُعتقد أن جميع النحل جاء من خلية كبيرة في منزل في الحي كان يخضع لأعمال تجديد، حيث أكد خبير في التعامل مع النحل وفق الصحيفة الأميركية، أن العمال الذين يصلحون الممتلكات ربما اقتربوا كثيرًا من الخلية، مما أدى إلى انطلاق المئات وربما الآلاف من النحل.

Dr.Randa
Dr.Radwa