الأحد 12 مايو 2024

مجدي صبحي: عادل إمام رمز فني لا يتكرر

مجدي صبحي وعادل إمام

فن17-5-2023 | 22:41

حسن أحمد

أكد الفنان مجدي صبحي أن الزعيم عادل إمام، رمز من رموز الفن والتمثيل ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي كله على مدار الـ 50 عاماً الماضية، وسيظل هكذا كثيراً جداً.

وقال مجدي صبحي: «الزعيم عادل إمام، من العلامات البارزة في السينما والتليفزيون والمسرح والذي يُعد شيئاً نادراً جداً أن يحقق فنان كل هذه النجاحات في هذه الأماكن الثلاثة وعلى مدار تاريخه الفني الطويل هذا، حتي العمل الإذاعي الوحيد الذي قدمه مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والفنانة نجلاء فتحي، بعنوان أرجوك لا تفهمني بسرعة».

الفنان مجدى صبحى

الفنان مجدى صبحى

وعن لقائه بالزعيم عادل إمام قال صبحي: «للأسف أنني لم أعمل معه نهائياً ولكني قابلته في يوم في ستوديو الأهرام وذهبت لأصافحه وكان في قمة التواضع والبساطة، وسألني أين أنت الآن؟ فقلت له أنني خريج معهد فنون مسرحية، فقال ليً ربنا يوفقك وأهنئه بالطبع بعيد ميلاده وأن يظل يسعد الجميع وهو الفنان الوحيد الذي يستطيع أن يضع البسمة على الشفاة في أحلك الظروف».

الفنان مجدي صبحي هو الشقيق الأصغر للفنان الكبير محمد صبحي، وقدم أعمالاً كثيرة ومميزة في السينما والتليفزيون، وكان أبرزها دوره في فيلم "ناصر 56" والبيه البواب" مع أحمد زكي،

Dr.Radwa
Egypt Air