السبت 18 مايو 2024

مباحثات ثنائية بين عاهل الأردن وولي العهد السعودي تتناول العلاقات وقضايا المنطقة

الأردن والسعودية

عرب وعالم19-5-2023 | 20:39

دار الهلال

 عقد عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني، وولي العهد، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لقاء في جدة، اليوم الجمعة.

وأوردت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) أن اللقاء - الذي حضره ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني - تناول العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل توطيدها في المجالات كافة.

وتم التأكيد خلال اللقاء، الذي عقد على هامش أعمال القمة العربية، على ضرورة توسيع آفاق التعاون، وإدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، تحقيقا لمصالحهما وخدمة للأمتين العربية والإسلامية.

وثمن عاهل الأردن جهود المملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في استضافة القمة، وحرصها المستمر على تعزيز منظومة العمل العربي المشترك ووحدة الصف.

وتطرق اللقاء إلى آخر المستجدات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وسبل التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تشهدها المنطقة.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في الأردن أيمن الصفدي، ومدير مكتب الملك الأردني، الدكتور جعفر حسان.

الاكثر قراءة