الإثنين 6 مايو 2024

رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للتحول إلى جامعة ذكية

رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق الدسوقي

محافظات20-5-2023 | 14:04

دار الهلال

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق الدسوقي أن الجامعة تقوم بتقديم سبل الدعم لكليات ومعاهد الجامعة لتطبيق معايير الجودة والاعتماد وحصول باقي كليات ومعاهد الجامعة على الاعتماد، مشيرا إلى أن الجامعة بكافة قطاعاتها تولي اهتماما كبيرا لاعتماد الكليات وتسعى للتحول إلى جامعة ذكية ورفع تصنيفها دولياً.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم /السبت/ فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة الدكتور الصاوي أحمد، وذلك قبل توجه الفريق لزيارة كلية الآداب، للوقوف على مدى تطبيق معايير الجودة والاعتماد بالكلية.
وقال رئيس الجامعة - وفقا لبيان - إن اللقاء استعراض إنجازات الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة وما يتم عمله لاستيفاء معايير الجودة طبقا لدليل الاعتماد، والجهود التي تبذل للتغلب على نقاط الضعف وتحسين الأداء.
وأشار دسوقي ، إلى أن الكلية اتخذت إجراءات جدية للاعتماد الأكاديمي، وأنها تسعى لتحقيق هذا الهدف من خلال تطوير العملية التعليمية والبحثية وحل مختلف المشكلات المجتمعية والقيام بعمليات التطوير اللازمة. 
عقب ذلك قام أعضاء فريق الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بجولة تفقديه لأقسام الكليلة والمعامل والمدرجات والكنترولات ومراجعة جميع المعايير المطلوبة للحصول على الاعتماد.

Egypt Air