الإثنين 6 مايو 2024

«مياه بني سويف»: التشغيل الأمثل للمحطات أولى اهتمامات الشركة

جانب من الاجتماع

محافظات21-5-2023 | 13:08

دار الهلال

قالت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف المهندسة دينا عمر سليمان، إن التشغيل الأمثل للمحطات والخدمات المقدمة للمواطنين من أولى اهتمامات الشركة، مؤكدة انتظام تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة. 

وجاء في بيان صدر اليوم عن الشركة أن ذلك يأتي في إطار حرص الشركة على جودة العمل، وحسن استغلال الموارد، واهتمام الشركة الدائم بالصيانة الدورية، والتطهير المستمر، والتشغيل الأمثل للمحطات، والاهتمام بنظافتها، والتخلص الآمن من مياه الصرف الصحي.

في سياق آخر، شاركت مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في اللقاء الرياضي الختامي للمشروع القومي للأفراد ذوي الهمم على مستوى الجمهورية، بمشاركة 20 محافظة، بإجمالي 300 مشارك ومشاركة بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالاهتمام بذوي الهمم.

وذكر بيان صدر اليوم عن مديرية الشباب والرياضة ببني سويف أنه تم تنفيذ 25 مسابقة رياضية، شارك فيها ذوي الهمم من البنين والبنات في ألعاب "كرة القدم، وكرة الطائرة جلوس، وتنس الطاولة، وألعاب القوى، ورفع الأثقال".

Egypt Air