الخميس 16 مايو 2024

أبرزها «نسيان إطفاء الأنوار».. تعرف على أسباب دعوى طلاق بمحكمة الأسرة

18-9-2017 | 21:22

 

لم تكن تتخيل قط أن يتم تطليقها لأتفه الأسباب، عصبيته الزائدة اشتدت حدتها بعد إتمام مراسم الزفاف، لتجعله يطلق صراخًا متواصلًا ويختلق الصراعات بالمنزل ليل نهار، وينطلق بأسهم من اللوم والعتاب المستمر، خصوصًا مع نسيان إطفاء أنوار غرفات المنزل، والأجهزة الكهربائية، بل وازداد الأمر سوءًا خصوصًا مع عدم توجيه الاعتذار إليه، وكأنه يتوجب عليها مصافحته عن تلك الاضطرابات والأزمات اليومية المحيطة..
أقامت روان ب. ك، ٣٠ عامًا ، دعوى طلاق ضد زوجها شادي ع.م، في الدعوى رقم ٢٦٣ لسنة ٢٠١٥، نظرًا للمشكلات اليومية التي تعانيها، وعدم احتمالها الصراخ اليومي لأتفه الأسباب.
تقول روان: تزوجت عن حب، وكان زميلي في الجامعة، وبعد تخرجنا تقدم لوالدي، واستمرت خطبتنا عامًا ونصف العام، طيلة هذه الفترة كان عصبيًّا بدرجة متوسطة، وكان يعلل ذلك بالتدخين، وأقنعته بالإقلاع عنه، ووعدني بذلك بعد إتمام زفافنا، وما أن تمت مراسم الزواج لم يستطع التخلي عن السجائر على الرغم من أنها العامل الرئيسي لعصبيته الزائدة على الحد. 
أضافت صاحبة دعوى الطلاق: ازداد الأمر سوءًا بالصراخ المبالغ فيه، والاعتداء الجسدي عند نسياني سهوًا إطفاء أنوار غرف المنزل، والأجهزة الكهربائية، وطالبته كثيرًا بالكف عن تلك الأمور ولكن دون جدوى ويكون جوابه "أنتِ مهزأة ولازم تضّربي وماعندكيش كرامة".