الإثنين 20 مايو 2024

«مستقبل وطن» ينظم ندوات ومبادرات مجتمعية وفعاليات خدمية بالإسكندرية

مستقبل وطن

برلمان23-5-2023 | 12:05

محمد حبيب

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بالمحافظة.

وذكر الحزب، في بيان اليوم، أن أمانة محرم بك، نظمت ندوة عن "دور الحزب في المرحلة القادمة"، ونظمت أمانة المنتزه أول، ورشة عمل مهارات لغوية لذوي الهمم، فيما نظمت أمانة برج العرب، ندوة من سلسلة ندوات حول قضايا تهم المرأة.

كما شاركت أمانة المنتزه ثانِ، في تنظيم فعالية "مُبادرة مهنتك مستقبلك"، ضمن المُبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، تحت رعاية النائب محمد حسين الحمامي، وتتضمن سيارة تدريب مُتنقلة للتدريب على ثلاث مهن أساسية وهي: الخياطة والسباكة والكهرباء، وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

وقد استمرت المراجعات النهائية المجانية بالأمانات المختلفة، فنظمت أمانة المنتزه أول مراجعة ليلة الامتحان للغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية.

ونظمت أمانة الدخيلة، لقاءً جماهيريًا للمواطنين لسماع الشكاوى والعمل على حلها، ونظمت أمانة العامرية أول، قافلة طبية للكشف على الأسنان بالمجان.

وقامت أمانة العامرية أول، ندوة تثقيفية توعوية بعنوان "دور المرأة في العمل الحزبي"، ومتابعة تركيب عدد من كشافات الإنارة،كما نظمت الأمانة اليوم الأسبوعي للاستشارات القانونية المجانية.

يأتي هذا في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.