الأحد 28 ابريل 2024

رئيس مجلس النواب البحريني: دعم المنظومة الخليجية من أولويات الدبلوماسية البرلمانية

رئيس مجلس النواب البحرينى

عرب وعالم24-5-2023 | 13:57

دار الهلال

أكد رئيس مجلس النواب البحرينى السيد أحمد بن سلمان المسلم، أن مملكة البحرين ، تؤمن إيمانا راسخا بأهمية دور مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وإسهاماته البارزة، وإنجازاته المتواصلة لصالح الدول والشعوب الخليجية.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن بالغ الامتنان والتقدير للقادة المؤسسين، من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون، لهذا الصرح الخليجي الذي أثبت دوره الحيوي، ومكانته الرفيعة، في النطاق العربي والإقليمي، وتأثيره الفاعل في مختلف المجالات والمسارات.

وهنأ رئيس مجلس النواب معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكداً حرص مجلس النواب على تعزيز منظومة العمل الخليجي، باعتبارها من أولويات الدبلوماسية البرلمانية، لتحقيق أهداف وغايات مجلس التعاون الخليجي، وتلبية تطلعات الشعوب في التقدم والتنمية، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

كما أشاد المسلم بجهود الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، داعيًا المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة على أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعلى الشعب الخليجي بالمزيد من الخير والنماء.

Dr.Randa
Dr.Radwa