الإثنين 29 ابريل 2024

ألوان الديكور المناسبة لكل برج من الأبراج النارية

ألوان الديكور المناسبة للابراج النارية

سيدتي24-5-2023 | 15:15

عند اختيار ألوان  ديكور المنزل فإننا نختار بناء علي الموضة أو الألوان الشائعة  وربما نتار وفقا لشخصيتنا وما نحبه، ولكن هل فكرت في ألوان الديكور المناسبة لشخصيتك وفقا لبرجك ؟ صنف الخبراء في مجال الأبراج ألوان الحوائط لغرف المعيشة المناسبة لكل برج ، و في السطور القادمة نستعرض معك الألوان المناسبة للأبراج النارية ، وفقا لما نشر علي موقع bestlife، فتابعيها معنا .

برج الحمل

برج الحمل عاشق للعفوية ومحب للمرح ، كما انه يعشق المخاطرة ، ويضع كل طاقته في التركيز علي الوصول لأهدافه ، و هي ما يجعله ناجحا في كل خطواته ،  ويقترح الخبراء في مجال الفلك والأبراج اللون الكستنائي لغرفة المعيشة لبرج الحمل كأكثر لون مناسب له ، ويرمز لقوته ويناسب برجه الناري .

برج الأسد

يشتهر برج الأسد بطبيعته الدافئة وطاقته الإيجابية التي يراها المحيطون طاقة فريدة، بجانب  حله للتفرد ولفت الأنظار، لذلك أكثر الألوان التي تناسب شخصيته هي اللون الأرجواني الزاهي الذي يعبر عن شخصيته المتفردة.

برج القوس

يري المتخصصون أن طبية برج القوس مغامرة ولا تخشي العواقب، لذلك اختياراتها احيانا تكون  مختلفة ،  ويروا أنه بسبب أن  طاقة القوس عالية  ومكثفة ، لذلك لا تخشى اتخاذ خيارات غريبة ، فيمثل اللون البرتقالي أنسب الألوان اللطبيعة شخصيتها التي لا تخشي العواقب وتحب تجربة كل جديد .

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa