الجمعة 10 مايو 2024

العجوز خدعها بـ حنية الأب وطِمِع في أنوثتها .. تفاصيل جريئة في مقتل عروس إمبابة

جثة

الجريمة25-5-2023 | 10:21

هويدا على

أمرت النيابة العامة بتجديد حبس السائق المتهم بقتل جارته فى منطقة عزبة الصعايدة بإمبابة شمال محافظة الجيزة 15 يوما.

أمام جهات التحقيق وقف المسن يروى تفاصيل جريمته "كنت هاموت عليها " هكذا بدأ المتهم اعترافاته واستكمل أول ما شفتها بقيت بحلم بها كل ليلة وبدأت أتقرب منها هى وزوجها وكنت بعدى عليها الصبح بشكل يومى اسألها لو محتاجة حاجة وعرفت إنها زوجة تانية وعلمت منها الأيام التى يقضيها زوجها مع زوجته الأولى ويوم الحادثة حلمت بها ولم أستطع أن أتمالك أعصابى فذهبت إليها كالعادة وحاولت معها إلا أنها رفضت وبدأت فى الصراخ، خوفت من الفضيحة فلم أشعر إلا وأننى أمسك بقطعة من الحديد وضربتها على رأسها سقطت غارقة فى دمائها لكننى حاولت نحرها بالحديدة وضربتها فى ظهرها عدة ضربات وفتحت باب الشقة وجريت بعدها بشوية سمعت صوت الناس بتصرخ وفوجئت انكم بتقبضوا عليا.

كانت منطقة عزبة الصعايدة بإمبابة قد فزعت على صيحات مقتل عروس تبلغ من العمر 35 سنة لم يتعدَ على زواجها ثلاثة أشهر قُتلت على يد سائق يقيم بالقرب من منزلها.

ووردت التحريات التى أكدتها المعلومات  أن وراء الحادث سائق مقيم بنفس المنطقة

وكشف أهالي المنطقة ببعض المعلومات أنه عقب تغيب زوجها عن المنزل: دخلها الشقة وقعدت تصوت، وحدثت بينهم مشادة كلامية، وعند مقاومتها له سبب لها ضربات على رأسها أودت بحياتها، وذهب هاربا.

كانت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، قد كشفت لغز العثور على جثة سيدة داخل مسكنها بعزبة الصعايدة بمنطقة إمبابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بورود بلاغ بوجود جثة لسيدة متزوجة مقتولة داخل شقتها بمنطقة إمبابة.

على الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وتبين وجود جثة لسيدة مذبوحه وبها عدة طعنات متفرقة في مناطق متفرقة بالجسد.

وبإجراء التحريات بقيادة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع الشمال، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارها "مسن" هو من قام بارتكاب الواقعة، وأنه كان يذهب إليها في منزلها باستمرار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air