الخميس 9 مايو 2024

عنده 7 سنين | مصمم أزياء أبهر الجميع بإبداعاته

أزياء

الهلال لايت 25-5-2023 | 13:23

ميادة عبد الناصر

استطاع طفل صغير فى السابعة من العمر ان يبهر الجميع ليس بحركاته الطفولية او شئ من هذا القبيل ولكن بعمله وابداعاته فى التصميم حيث كان ماكس ألكسندر البالغ من العمر 7 سنوات يصنع الفساتين منذ أن كان في الرابعة من عمره ويصر على أنه سيصبح من اشهر المصممين فى عالم الازياء.

قالت والدة الصبي ، ماديسون ، إنه كشف عن شغفه بالأزياء النسائية ذات مساء عام 2021 ، بينما كانوا جميعًا على مائدة العشاء. طلب عارضة أزياء لعرض إبداعاته عليها ، وبعد أن اعطته ماديسون واحدًا من الورق المقوى.

قالت الأم لمجلة People Magazine: "لقد بدأ للتو في صنع الفساتين ، وقد أمضى ماكس بضعة أسابيع في مشاهدة والدته وهي تستخدم ماكينة الخياطة قبل أن يجربها بنفسه ، لكن يبدو أنه تجاوزها في المهارة منذ ذلك الحين. في البداية ، اعتقد والديه أن اهتمامه بالموضة لم يكن أكثر من مجرد نزوة مؤقتة ، لكنه ظل متمسكًا بها طوال السنوات الثلاث الماضية ، وإذا كان هناك أي شيء ، فقد أصبح أكثر شغفًا بها كل يوم.


قالت والدة ماكس: "هذا حقًا هو الجزء غير المعتاد الذي يثير إعجابي ، وهو الالتزام بمثل هذا الطفل الصغير جدًا ، وشغفه الحقيقي في جعل الناس يشعرون بالجمال ، وهو ما أخبرنا به منذ أن كان في الرابعة من عمره".

المصمم البالغ من العمر 7 سنوات لديه في الواقع تفسير جيد لمهاراته الرائعة. على ما يبدو ، قال لمجلة People إنه كان المصمم العالمى جوتشى في حياة أخرى ، وقالت والدته إنه يحلم يومًا ما بأن يصبح رئيسًا لدار أزياء جوتشي، أو على الأقل يدير الاستوديو الخاص به. إنه بالتأكيد بدأ بداية جيدة ، مع أكثر من مائة تصميم وفساتين تباع في جميع أنحاء العالم .

Dr.Radwa
Egypt Air