الإثنين 29 ابريل 2024

تعرفي على ألوان الديكور المناسبة لكل برج من الأبراج الترابية

ألوان الديكور المناسبة للأبراج الترابية

سيدتي26-5-2023 | 12:43

إيمان عبد الرحمن

عند اختيار ألوان  ديكور المنزل فإننا نختار بناء علي الموضة أو الألوان الشائعة  وربما نختار وفقا لشخصيتنا وما نحبه، ولكن هل فكرت في ألوان الديكور المناسبة لشخصيتك وفقا لبرجك؟ صنف الخبراء في مجال الأبراج ألوان الحوائط لغرف المعيشة المناسبة لكل برج ، و في السطور القادمة نستعرض معك الألوان المناسبة للأبراج الترابية، وفقا لما نشر علي موقع bestlife، فتابعيها معنا .

برج العذراء

برج العذراء دقيق وعملي ،و لديه ضبط النفس الممتاز ويرغب في اتخاذ قرارات مستنيرة تستند إلى دراسة متأنية ، وليس الاندفاع.، وعندما يتعلق الأمر باتخاذ خيارات التصميم ، فهو أقل اهتمامًا بالأناقة وأكثر تركيزًا على الحصول على قيمة أمواله ويري المتخصصون أن  أكثر ألوان الديكور المناسبة لشخصيته هو اللون البيج.

برج الثور

برج الثور من  الأبراج الترابية التي لها ارتباط بالأرض كما يري الخبراء، و يشترك في اتصال مع الطبيعة التي يريد إحضارها إلى الداخل - لذا يحب اختيار الجدران الخضراء الطحلبية التي تجعل غرفة المعيشة الخاصة به تبدو وكأنها غابة مقمرة جميلة ، حيث  يمثل اللون الأخضر الوفرة والحظ والازدهار لبرج الثور ، وهو ما يتماشى مع طبيعة برج الثور ويمثل لون قوته ، لذلك سيساعده هذا الاختيار على الشعور بالاستقرار والتركيز.

برج الجدي

مواليد برج الجدي من محبي الكلاسيكيات، و لون الطلاء المثالي بالنسبة له هو اللون الرمادي الفحمي الذي يمكن أن يكمل أي نمط تصميم أو جمالية بالنسبة لشخصيته، كما أن هذا اللون الجاد والمثابر سيساعد في ضبط الحالة المزاجية لإنجاز بعض الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa