الجمعة 19 ابريل 2024

4 طعنات نافذة.. حبس طالب هندسة المنصورة لمحاولته قتل زميله

متهم

الجريمة27-5-2023 | 15:22

هويدا على

أمرت النيابة العامة بالمنصورة بحبس طالب بكلية الهندسة بجامعة المنصورة 4 أيام أصاب زميله بعدة طعنات نافذة بسبب خلافات مسبقة بينهما .

 

شهدت جامعة المنصورة وتحديدا أمام كلية الهندسة واقعة مؤسفة حيث سدد طالب بكلية الهندسة 4 طعنات نافذة لزميله بكلية الآداب وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما

 

كان طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، قد أصيب بـ 4 طعنات نافذة على يد طالب بكلية الهندسة بالمنصورة، أثناء تواجد المصاب أمام كلية المتهم داخل الحرم الجامعى.

 

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن جامعة المنصورة إلى مأمور قسم أول المنصورة، بقيام طالب بكلية الهندسة، بالتعدي على طالب من كلية الآداب يدعى م ا ومقيم بقرية نشا التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء تواجد الأخير أمام كلية الهندسة، ووجه له 4 طعنات نافذة.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة طالب آداب بـ 4 طعنات نافذه، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتم التحفظ عليه من قبل أمن الجامعة، ولم يتم معرفة سبب التعدى حتى الآن، وجارى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.