السبت 18 مايو 2024

من غير مكياج أو زينة .. أنتِ حلوة وجميلة

19-9-2017 | 13:34

كتبت : أماني ربيع

لا يرتبط جمال الفتاة بمظهرها فقط بل أحيانا ينبع من تصرفاتها وانفعالاتها تجاه أمور حياتها اليومية وسلوكها وأسلوب حديثها مع صديقاتها والمحيطين بها، حيث نصح موقع "womem" الفتيات بالتحكم فى تصرفاتهن وأسلوب تواصلهن مع الآخرين قبل الاهتمام بأناقة المظهر.

فى السطور التالية نستعرض نصائح موقع "womem" للظهور بشكل أنثوى آسر..

لا تخجلي من كونك امرأة

انتشرت في الأونة الأخيرة موضة كره الرجال، وكأن النساء في صراع معهم، لكن هذا ليس حقيقيا، فالفتاة في صراع مع بعض العادات المجتمعية الرجعية، لكن ليس معنى أنك تدعمين حقوق المرأة وتدافعين عنها أن تنسي أنوثتك وتبالغين في التصرف كالرجال فتتحولين إلى فتاة "مسترجلة" وكأن هذا سيحقق المساواة التى تنشدها كل فتاة، فالأنوثة لا تعني الضعف.

ابتسامتك

لا شك أن المرأة تشبه الورود، فهي تضفي ألوانا وعطرا على الحياة باعتبارها الجنس الناعم في حياة مليئة بالمشكلات اليومية، لذا تأكدى أن بوابة عبورك إلى القلوب هي ابتسامتك الدائمة التى تبث التفاؤل في وجه من يقابلك.

الخفة

يجمع المؤرخون أن كل جميلات التاريخ لم يكن يتمتعن بالجمال الصارخ بقدر تمتعهن بالذكاء والرشاقة، لذا تحلي بالنشاط دائما في حركتك من أجل الشعور بالشباب والحيوية إلى جانب الذكاء في التعامل مع من تقابلين، واحذرى من الانفعال بسرعة لكن استعدي جيدا وجهزي جوابك من عقلك وليس من لسانك.

بعيدة قريبة

مثل النجوم كوني قريبة من الجميع، لكن لا تفرضي نفسك على أحد، وفى نفس الوقت كونى بعيدة وتحلى بالرصانة والهدوء، بحيث لا يعرف أحد عن حياتك الخاصة، فلا تجعلي تصرفاتك وسيرتك مسارا لحديث الآخرين.

إياك والغرور

كونك جميلة أو ناجحة لا يعنى هذا أن تصابى بالغرور، لذا احرصى على أن تفرقى بين الغرور والثقة بالنفس، فالأول سيبعد الناس عنك ومع الوقت ستتحولين لشخصية منبوذة أو على الأقل سيتعاملون معك بنفاق.

    الاكثر قراءة