الأربعاء 26 يونيو 2024

تعليم المنيا: «مدارس المحافظة جاهزة لبدء العام الدراسي»

19-9-2017 | 15:21

 أكد رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا،  أن مدارس المحافظة جاهزة ومستعدة تمامًا لبدء العام الدراسي بعد تسليم المدارس والطلاب للمناهج الدراسية، والانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة بالمدارس وخارجها.

كما تم توزيع المدرسين علي المدارس، وتم التنبيه علي مديري المدارس بمراعاة استمرار أعمال النظافة داخل الفصول، وتجهيز جداول الحصص لبدء الدراسة فعليًا من اليوم.

وكان عصام البديوي محافظ المنيا وجه رؤساء المراكز والمدن بالمرور على المدارس، والتأكّد من عدم وجود معوقات أو مشاكل تواجه العملية التعليمية بهذه المدارس، مع الانتهاء من أعمال الصيانة والنظافة.

وقام محافظ المنيا بتوزيع عدد من الحقائب المدرسية المتكاملة، وتشمل جميع المستلزمات والأدوات الدراسية، لعددٍ من الطلاب غير القادرين خلال حفل نظمته مؤسسة “لمسة حب” بمدينة مغاغة، بمناسبة قرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتضم الحقيبة جميع الأدوات والمستلزمات التي يحتاجها الطالب خلال العام الدراسي، وذلك تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور غير القادرين.

يذكر أن مديرية أمن المنيا -بإشراف اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير الأمن- نظّمت معرضًا لبيع الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعارٍ مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وقام المحافظ ومدير الأمن بافتتاحه.