السبت 11 مايو 2024

نيمار يشعل الأزمة.. ويطالب الخليفي برحيل كافاني

19-9-2017 | 17:22

طالب النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رئيس النادي، ناصر الخليفي، برحيل زميله في الفريق الأوروجواني الدولي، إديسون كافاني، عن الفريق بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الثنائي خلال مباراة ليون في الدوري الفرنسي الممتاز.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية: أن نيمار غاضب بشدة من كافاني بعد رفض الأخير منح نيمار تسديد ركلة الجزاء أمام ليون، وأصر كافاني على تسديد الركلة قبل أن ترتطم بالعارضة، لتشتعل الأزمة ويشتبك الثنائي بعد المباراة وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل البرازيلي تياجو سيلفا  قائد الفريق للفصل بينهما.

ورغم تأكيد كافاني أن علاقته بنيمار على ما يرام، ولكن قيام البرازيلي نيمار بإلغاء المتابعة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يؤكد أن العلاقة بين الثنائي غير جيدة.

كانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أكدت أن سبب الأزمة الحقيقية بين نيمار وكافاني على ركلة الجزاء المثيرة للجدل، هو أن كافاني يسعى للاستفادة من الحافز المادي في عقده، والذي يمنحه مليون يورو، في حالة إنهاء الموسم كهداف للدوري الفرنسي، لافتة إلى أن عقد نيمار يتضمن شرطًا مماثلاً، ولفتت أيضًا إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان السابق، ومانشستر يونايتد الحالي، سبق وأن تضمن عقده بندًا يضمن له مليون و500 ألف يورو، في حالة إنهاء الموسم كأفضل هداف وصانع ألعاب في الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي موناكو. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air