الثلاثاء 14 مايو 2024

بدء معرض «أهلًا مدارس» بالجيزة اليوم

20-9-2017 | 11:37

تنظم غرفة الجيزة التجارية معرض "أهلًا مدارس" اليوم، الأربعاء، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة 30 شركة متخصصة في الأدوات المدرسية وجميع المستلزمات الخاصة بالمدارس، بتخفيضات تتراوح ما بين 15 و20%.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن المعرض يقام بالتزامن مع المعرض الذي تنظمه الحكومة -ممثّلة في وزارتي التجارة والتموين- بالتعاون الكامل مع اتحاد الغرف التجارية بأرض المعارض تحت شعار "أهلًا مدارس".

وأضاف، في البيان الصادر اليوم، أن إقامة هذا المعرض  يؤكد حرص الغرف التجارية والقطاع الخاص على المشاركة المجتمعية، وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة التي لن تتحقق سوى بالتعاون بين الجميع، سواء الحكومة، أو القطاع الخاص، أو منظمات المجتمع المدني.

ومن جانبه، أوضح أبو الحجاج سالم، أمين عام الغرفة، أن المعرض يقام على مساحة ٣٠٠ متر مربع بمساحات تتراوح بين ٩ و١٨ مترًا لكل شركة عارضة، موضحًا أن الغرفة تتولّى كل الخدمات اللوجيستية للشركات العارضة.

وقال "سالم" إن المعرض سيقام بمنطقة فيصل حتى نهاية الشهر الجاري، ومن الممكن أن تمتد فعاليات المعرض بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة حال استمر الإقبال من الجمهور طيلة أيام المعرض، مشيرًا إلى أن تخفيضات الشركات العارضة بالمعرض ستتراوح ما بين ١٥ و٢٥٪.

وكان وزيرا التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية افتتحا، أول أمس، معرض "أهلًا مدارس" الذي تنظمه الوزارتان، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 سبتمبر الجاري بقاعة الصندوق الاجتماعي، بأرض المعارض.

    Dr.Radwa
    Egypt Air