السبت 11 مايو 2024

«أنا شاب فرفوش».. أول رد من الشيخ ممدوح عامر على فيديو رقصه وغنائه في زفاف شقيقه

الشيخ ممدوح عامر

توك شو27-5-2023 | 18:53

حامد محمود

رد الشيخ ممدوح عامر، على الهجوم الذي تعرض له عقب انتشار مقطع فيديو يظهر من خلال وهو يرقص ويغني في حفل زفاف شقيقه، قائلًا إنه يتعامل بطبيعته الشديدة، كما أن المكفوفين أشد عاطفية من غيرهم اتجاه مظاهر الفرح والسرور ويفرحون بتلقائية.

وأوضح في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد" بأنه لا صحة لما ذكرته نقابة القراء بأنه كان يتمايل ويرقص على أغاني مهرجانات، مشيرًا إلى أنه بالأساس لا يميل إلى هذه النوعية من الأغاني ويفضل الاستماع للكلاسيكيات في مقدمتها أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

ولفت الانتباه إلى أن لديه 34 عامًا ولا يعتبر نفسه شيخًا انما ممدوح عامر الشاب الفرفوش الذي يلعب مع أبنائه ويداعب أصدقائه.

كان محمد الساعاتي المتحدث الرسمي لنقابة محفظي وقراء القرآن الكريم بمصر، قال إن مجلس النقابة برئاسة الشيخ محمد حشاد -شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء- يستنكر ما صدر من الشيخ ممدوح عامر من خلال الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وتستنكره بشدة. حيث شاهده الجميع  وهو يتراقص ويتمايل ويغنى كمطربي المهرجانات.

وأكد أن هذا لا يليق بحافظ القرآن الكريم، مضيفًا: والله لقد فوجئت بالفيديو وتأثرت بشدة، حيث ما كان ينبغي أن يصدر ذلك من حامل كتاب الله عز وجل. وكان من باب أولى به أن يحترم الشيخ ممدوح عامر القرآن الكريم الذى يتعايش منه والذى جعل له أسما بين الناس ولكن للأسف الشديد لم يفعل ذلك وإنما هبط إلى مستوى متدنى لا يليق بأهل القرآن.

واختتم أن النقابة سوف تقوم بما تراه مناسبا تجاه هذا الموضوع مع المستشار القانوني للنقابة

Dr.Radwa
Egypt Air