الأربعاء 1 مايو 2024

وزارة الرياضة تختتم المرحلة الأولى من برنامج كرة القدم من أجل التغيير المناخي

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال28-5-2023 | 13:01

لطفي السقعان

إختتمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) ، من خلال الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين ، فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج التدريبى لمدربى شعب الهوايات الرياضية للنشء ضمن فعاليات برنامج " كرة القدم من أجل التغيير المناخى " بالتعاون مع مؤسسة "تير دى زووم " بالمركز الأوليمبى فى المعادى .

 تضمن البرنامج تدريب المدربين علي مجموعة الانشطة العملية التي سيتم استخدامها في المرحلة الثانية من البرنامج مع النشء وذلك ضمن مجموعات عمل مكونة من ثلاث مجموعاتت ، بالإضافة إلى التخطيط لما بعد الجلسات التدريبية مع النشء بمراكز الشباب المنفذ بها البرنامج .

سيتم تنفيذ البرنامج فى المرحلة الثانية بمحافظتي القاهرة بمراكز شباب ( حلمية الزيتون ، المعادي الجديدة ،  السلام اول ،  عين شمس ) ، والجيزة بمركز شباب أرض اللواء .

وفى ختام المرحلة الأولى تم تسليم شهادات التقدير للمشاركين ، تقديرا على مجهودهم  ، والتزامهم بالبرنامج المنفذ من قبل المؤسسة الإسبانية.   والجدير بالذكر أن المرحلة الثانية تنطلق داخل مراكز الشباب بمشاركة النشء من المصريين والوافدين بدأ من ٤ يونيو وتستمر حتى شهر اكتوبر المقبل 2023 .

Dr.Randa
Dr.Radwa