الأحد 12 مايو 2024

محافظ بني سويف يتابع العمل بأول أيام المرحلة الثانية من الموجة 21

محافظ بني سويف

محافظات28-5-2023 | 14:10

دار الهلال

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم العمل بالمرحلة الثانية من الموجة الــ21 لإزالة التعديات التي بدأت أمس تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات .

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الأحد - الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية،ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة ،والتنسيق مع غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة ، في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية لتنفيذها .

من جانبه،أشار مدير أملاك الدولة ببني سويف أحمد إبراهيم إلى أنه تم أمس إزالة 27 حالة تعد بواقع (22 حالة تعد على مساحة 545 متر على أرض ولاية الري والصرف + 5 حالات تعد على مساحة3 قراريط ) ،وذلك في أول يوم من المرحلة الثانية من الموجة الحالية والتي يتم تنفيذها في الفترة من 27 مايو الجاري وحتى 16 الشهر المقبل .

يذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة،قد بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 29 أبريل الماضي إلى 19مايو الجاري،وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد "مبانى وزراعات"،وتستكمل بالمرحلة الثانية التي انطلقت "أمس" ، لتختتم بالمرحلة الثالثة والمزمع إجراؤها خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو المقبل .

على صعيد أخر،نجحت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بني سويف برئاسة هاني الجويلي في تعاملها مع آثار العواصف الشديدة التي ضربت بنى سويف أمس، حيث قام العاملون بالوحدة بالتعامل مع 3 حالات لسقوط أعمدة بدون إصابات أو خسائر ،وتم أيضا التعامل مع 2 عامود ديكوري بالتنسيق مع طوارئ الكهرباء، وتم التعامل مع سقوط فرع شجرة بشارع 3بنى سويف الجديدة،و التعامل مع سقوط نخلة أمام قاعة البارون بطريق السادات ، و التعامل مع عدد 2 يافطة اعلانات بميدان المديرية وأمام نادى الطلائع في الوقت الذى لم تتأثر حركة السير بالطرق .

وواصلت الوحدات المحلية تنفيذ تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المحافظة ، والتعامل العاجل مع أية تداعيات ناتجة عن تقلبات الطقس التي تشهدها المحافظة .

Dr.Radwa
Egypt Air