الخميس 2 مايو 2024

رضا عبد الرازق: أكبر تحدٍ لي إعادة أحمد الفيشاوي للكوميديا

رضا عبد الرازق

فن28-5-2023 | 15:18

ياسمين محمد

كشف المخرج رضا عبد الرازق عن تفاصيل فيلم «رهبة.. مصنع الكراسي» بطولة أحمد الفيشاوي، مشيراً أنه قرأ سيناريوهات كثيرة لكي يستقر عليه.

قال رضا عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»: «قرأت سيناريوهات كثيرة لكي أخوض هذه التجربة ولكن الحمد لله تم اختيار فيلم رهبة، واعتبره تحدي لي لاني اعيد الفيشاوي من جديد إلي الكوميديا التي عملها من قبل في فيلم «الحاسة السابعة» مع الفنان أحمد مكي.

أما عن تعاونه الثاني مع أحمد الفيشاوي قال: «أحمد الفيشاوي فنان جميل بكل المقاييس، وأنا مبسوط إني اشتغلت معاه، وحقيقي الفيلم بشكل عام تجربة مختلفة، وإن شاء الله ينال إعجاب الجمهور، ويكون وشه حلو على الفيشاوي وعلى كل أبطال الفيلم».


تدور أحداث الفيلم الهامة وراء «مصنع الكراسي»، وهي منطقة أو حارة شعبية تحديدًا تضم أسرة الفيلم، والواقعة عندما يدخل الفيشاوي ولطفي في مشاجرة كبيرة، تنتهي بقطع الفيشاوي يد محمد لطفي، ولكن المفاجأة عندما يقذف محمد لطفي الفيشاوي بالحذاء ويخبط وجهه، وحينها يتغير طابع الفيشاوي تمامًا ويصبح نسخة أخرى من شخصيته، حيث يتحول إلى شخص لطيف ودود يحب الجميع.

يضم فيلم رهبة عددًا كبيرًا من الفنانين، ومنهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ثراء جبيل، سماء إبراهيم محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج رضا عبدالرازق، وتأليف محمد علام

Dr.Randa
Dr.Radwa