الأربعاء 26 يونيو 2024

الغضبان يهنئ السيسي بـ«رأس السنة الهجرية»

20-9-2017 | 14:27

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد (1439) إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيا الله أن يوفق سيادته قائدًا للمسيرة الوطنية، وأن تنعم مصر بالخير والرخاء.

وأكد محافظ بورسعيد أننا في أمس الحاجة إلى العمل والإنتاج، والهجرة من الظواهر السلبية إلى الإيجابية والأعمال الصالحة. وأشار الغضبان إلى أن هجرة المصطفى، صلى الله عليه وسلم، من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة تمثل نقطة فارقة في حياة الأمة، إذ هي بداية حقيقية لتكوين مفهوم الدولة والعمل على نشر الدعوة الإسلامية شرقًا وغربًا.

وتابع المحافظ: "علينا أن نقتبس روح الهجرة وأن نسعى إلى البناء والتنمية شرقًا وغربًا"، مضيفًا أن "الهجرة كانت مرحلة لتأسيس الدولة الإسلامية وبناء الإنسان، ونحن الأن في مرحلة تأسيس دولة جديدة قوية تحتاج إلى قيم وأخلاق وعلم وعمل"، متمنيًا أن يكون العام الهجري الجديد عام نمو وازدهار لأمتنا العربية والإسلامية وشعب بورسعيد تحت قيادة ابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدم الغضبان التهنئة إلى جميع أبناء بورسعيد وجموع المصريين بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية، قائلًا: "أعاده الله على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والازدهار".