السبت 28 سبتمبر 2024

«الحناوي»: السيسي تحدث بشموخ وثقة المصريين أمام الأمم المتحدة

20-9-2017 | 14:53

‏‫أعرب محمد هاني الحناوي عضو مجلس النواب عن سعادته الغامرة بكلمة الرئيس السيسي أمام منظمة الأمم المتحدة والقضايا المهمة التي تحدث عنها لإنقاذ العالم من شرور الإرهاب الأسود وقوى الشر والظلام، مؤكدا أن الرئيس السيسي تحدث بشموخ وثقة المصريين أمام المنظمة الأممية.

 

وقال "الحناوي" ليت المجتمع الدولي بأسره يستمع لصوت العقل وحكمة الرئيس السيسي، وأن يعمل على تنفيذ ما جاء من اقتراحات موضوعية وقابلة للتنفيذ على أرض الواقع، خاصة فيما يتعلق بظاهرة الإرهاب الأسود والنزاعات والحروب.

 

وأشاد برؤية الرئيس السيسي الواضحة والصريحة حول إحياء مسيرة السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرا إلى أن العالم كله من خلال ممثليه من قادة وزعماء ورؤساء ووفود صفقوا تصفيقا حادا للرئيس السيسي وهو يطرح رؤيته الواضحة لإنهاء الصراع التاريخي بين الفلسطينيين والإسرائيلين.

 

وأكد “الحناوي” أنه  آن الأوان أن يقوم المجتمع الدولى بدوره لتنفيذ رؤية الرئيس السيسى القائمة على مقررات الشرعية الدولية، وضرورة أن يحصل الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وحيا " الحناوي " الرئيس السيسي على رسائله القوية لحل المشكلات داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن، مطالبا المجتمع الدولي بمساندة هذه الدول لإنهاء المشكلات والأزمات داخلها.