الخميس 16 مايو 2024

معسكر مغلق للنصر استعدادا لسموحة

20-9-2017 | 18:20

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة نظيره سموحة غدًا على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

وأعد فريق النصر بقيادة سيد عيد العدة لهذه للمباراة الهامة، حيث يسعي لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، بعدما زادت رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز، خاصة في ظل الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الأسبوع الأول أمام طنطا والثاني أمام الاتحاد السكندري.

وحرص المدير الفني للفريق، سيد عيد، على تحفيز لاعبيه خلال التدريبات بالثناء على أدائهم في المباريات السابقة، وطالبهم بمزيد من التركيز أمام سموحة، خاصة في اللمسة الأخيرة على المرمي، وكذلك طريقة اللعب والتأكيد على التزامات كل لاعب.

بعد ذلك عكف الفريق على دراسة نظيره سموحة بالفيديو، للوقوف على نقاط القوة المتمثلة في خط الهجوم المكون من: حسام حسن، محمد حمدي زكي، أوميد أوكري وأحمد نبيل "مانجا"، وكلف عيد لاعبيه في خط الدفاع والوسط بتعليمات لمراقبة مفاتيح اللعب جيدًا، بالإضافة إلى التركيز على بعض نقاط الضعف في دفاع المنافس وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية لضربه.

وعقب المران.. توجه النصر لمدينة الإسكندرية؛ لدخول معسكر مغلق استعدادا للقاء، ومن جانبه أكد المدير الفني على صعوبة اللقاء، خاصة وأن سموحة أحد الفرق القوية في الدوري المصري ويتطلع للمنافسة علي المقدمة، لا سيما وأن النصر الآن في حالة فنية وبدنية ومعنوية جيدة واللاعبين اكتسبوا الثقة وأسعى لاستغلال الحالة الفنية المرتفعة لديهم، لذلك لن يختلف تشكيل الفريق كثيرا، فأنا أميل دائما لتثبيت التشكيل للحفاظ على الانسجام والترابط التكتيكي بين اللاعبين.