الخميس 25 ابريل 2024

ضبط 8 متهمين قتلوا طالبا في معركة بالأسلحة البيضاء بالمعادي

اللواء محمد عبد الله

الجريمة29-5-2023 | 11:25

مصطفى يونس

أنهى ٨ أشخاص حياة طالب بسلاح أبيض فى معركة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة.. تم ضبط المتهمين وأحالهم اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن القاهرة للنيابة للتحقيق. 

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث المعادى برئاسة المقدم إسلام بكر من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالب - مقيم بدائرة القسم) متوفى إثر إصابته بجرح طعنى بالجسم.

بالانتقال وسؤال والده (سائق  - مقيم بذات العنوان) قرر بقيام أحد الأشخاص " غير معلوم لديه " بالتعدى على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته المنوة عنها التى أودت بحياته.

وبالفحص بإشراف العميد وائل غانم رئيس مباحث قطاع الجنوب تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ووالده وكل من (8 أشخاص -  لإثنين منهم معلومات جنائية) بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب ، وقام أحد المتهمين بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثاً إصابته التى أودت بحياته ، ولاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث برئاسة المقدم إسلام بكر من ضبط المتهمين ، والسلاح المُستخدم فى الواقعة ، وبمواجهتهـم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa