الجمعة 26 ابريل 2024

«الألوان».. تعرفي على الصفات الشخصية لمحبي كل لون

الألوان

سيدتي30-5-2023 | 00:16

بسمة أبوبكر

تختار النساء العديد من القرارات في حياتهنّ بناء على الألوان التي تناسب شخصياتهنّ، فهنّ يخترن لون الأزياء والأثاث بما يتماشى مع ما لديهن من مشاعر وأفكار، وفي السطور التالية، تستعرض بوابة "دار الهلال"، الصفات الشخصية لمحبي بعض الألوان.

*اللون الأزرق

تتميز الشخصية التي تحب اللون الأزرق بالصدق والهدوء، وقدرتها على اتخاذ القرارات الحكيمة، وحبها للعمل والانسجام به، فهي صديقة مخلصة ومراعية لمشاعر الآخرين، بالإضافة إلى أن مشاعرها تتقلب فجأة وبسهولة، كما أثبتت بعض الدراسات أن التعرض لهذا اللون باستمرار قد يسبب الفراغ والوحدة.

*اللون البنفسجي

تتصف الشخصية التي تحب هذا اللون بالغموض والإبداع والقوة والمثالية، وتتمتع بالحرية وحسن القيادة، كما أنها شخصية عصرية ذات تفكير ملكي.

*اللون الأخضر

الشخصية التى تحب الأخضر تكون دائما محبوبة، وذو طبع معتدل وقيادي ولا تستثار بسهولة، وتكره التلوث،كما أنها مسالمة وهادئة ومحبة للآخرين، وتتأقلم بسرعة مع الناس، فالخجل ليس من صفاته، بالإضافة إلى أنها تحب جمع الصور والألبومات وكل ما له علاقة بالذكريات.

وتكون هذه الشخصية أيضًا مستمعة جيد حيث يمكنك أن تلجأ إليها لأخذ النصيحة والمشورة، لأنها تمتلك القوة والحظ الجيد، والصحة والذكاء، ولديها قدرة عالية على التركيز في أكثر من عمل في الوقت ذاته، كما أنّها قليلة التوتر والغضب، وهو علامة على النضج المبكر والفكر الصافي، ودائمًا ما لديها قوة الإرادة والأمل.

*اللون الأصفر

تكون الشخصية المحبة للون الأصفر موضع ثقة واحترام من الآخرين دائماً، وقادرة على اتخاذ القرارات الصائبة، وتتمتع بالترتيب وشراء الأشياء الغريبة، كما أن لديها حس قيادي قوي، ولا تحب الإزعاج، وتتحلى أيضًا بالاحترام والوعي والجمال والبراءة.

وتحلم هذه الشخصية دائماً بعلاقة حب رومانسية، بالإضافة إلى قدرتها على الاختيار الصحيح في الوقت المناسب، وتميل إلى المناظر الطبيعية.

*اللون الأحمر 

تتمتع الشخصية التى تحب اللون الأحمر بالسعادة والنشاط المتجدد، كما أنها صعبة الإرضاء لأنها شخصية مزاجية في أحيان كثيرة و كثيرة الشكوى ، ولكنها في ذات الوقت لطيفة ومحبوبة من الناس، ولديها الطاقة للحب، الشغف أو حتى الغضب.

*اللون البرتقالي

تعشق الشخصية المحبة للون البرتقالي، التنافس والإبداع الفني، وتعرف كيف تتعامل مع الناس جيدا، وتتحمل مسئولية تصرفاتها جيداً، كما أنها رومانسية ذو قلب دافئ، وذو روح مبتكرة ومغامرة، ولديها ثقة كبيرة بالنفس ولا تحب الظهور، بالإضافة إلى المبالغة في التصرفات لكونها شخصية حساسة، و منظمة جداً ومرحة واجتماعية ومتحمسة دائماً، و تمتلك أهداف كثيرة وتسعى دائما لتحقيقها.

*اللون الوردي

تتصف محبة هذا اللون بالرومانسية والهدوء والرزانة في الوقت ذاته، وهي شخصية لطيفة وعفوية وكثيرة التفاؤل والإيجابية، وتميل للأعمال المتعلقة بالقراءة والكتابة الإبداعية، ولكنها شخصية ذو أفكار سلبية، وفي ذات الوقت تحب مساعدة الآخرين وتقديم الأفضل دائما، ومن الصعب أن تتخلى عن مبادئها.

*اللون الذهبي

من تحب الذهبي لديها شخصية مرحة وصريحة، وتعرف الصواب من الخطأ جيداً، ومن الصعب عليها إيجاد الشخص المناسب لها.

*اللون الفضي

تتصف محبة هذا اللون بأنها شخصية تحب التحدي، ومرحة وخيالية، وتحب تجربة الأشياء الجديدة، ولكن من الصعب عليها الوثوق بسهولة في الأشخاص، وتستطيع إعطاء النصيحة الجيدة في وقت الحاجة، حيث أنه من السهل التحدث معها.

*اللون البني

من تحب البني لديها شخصية واعية وذكية بكل ما يتعلق بالمال، ونشيطة ورياضية، وتقع في الحب بسهولة كما أنها تنهي كل شيء بسهولة أيضاً، وصعب على الآخرين الاقتراب منها.

تتصف هذه الشخصية غالبًا بالجمود وعدم تقبل التجديد، لكنها في الوقت ذاته قوية وصلبة، وترفض التغيير، وتعاني هذه الشخصية من حب العزلة.

*اللون الأبيض 

تميل الشخصية التي تحب هذا اللون إلى البراءة والطفولة، وللفن والرومانسية وتحب أن تقع في الحب، كما أنها شخصية صعبة الإرضاء، وضعيفة الثقة بالنفس وتميل إلى البساطة، ولكنها قادرة على جذب الناس والانسجام معهم والتكيف مع الأصدقاء بسرعة.

*اللون الأسود 

من تحب الأسود فهي شخصية تحب التحدي، وتمتلك ذوق رفيع، وبما أن اللون الأسود يعكس الكآبة والحزن لبعض الناس، فإنها تكون شخصية شديدة العزلة، وقوية وجريئة.

Dr.Randa
Dr.Radwa