الجمعة 26 ابريل 2024

سقوط عصابات السرقة بالمعادي ومنشأة ناصر والسلام

المتهم

الجريمة30-5-2023 | 11:31

مصطفى يونس

ألقت مباحث القاهرة القبض على ٣ عصابات تخصصت فى السرقة بمناطق المعادى والسلام ومنشأة ناصر.. تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذى أحال المتهمين للنيابة للتحقيق. 


كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندى مدير المباحث الجنائية بقيام مباحث المعادى برئاسة المقدم إسلام بكر من ضبط (عامل خردة "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى).. وبحوزته (جاكوش، أجنة حديدية) لقيامه بسرقة عدد(24 قطعة من العلامات المضيئة "كات آيز") بدائرة قسم شرطة البساتين..وبمواجهته إعترف بقيامه بسرقة المضبوطات لإستخلاص الألومونيوم منها وإعادة بيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة.


كما تمكنت مباحث السلام أول برئاسة المقدم حسين خيرى من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول) وبحوزته (كمية من كسر حديد البناء وزنت 50 كيلو جرام)..لقيامه بسرقتها من موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس "بأسلوب المغافلة.. وبإستدعاء مسئول الموقع تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة.
كما تمكنت مباحث منشأة ناصر برئاسة المقدم محمود إسماعيل من ضبط (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" – مقيمون بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) لقيامهم بالشروع فى سرقة حديد خردة  بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث..وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa