الإثنين 29 ابريل 2024

كيف تشعر الأبراج النارية تجاه الأصدقاء؟

شعور الابراج النارية تجاه اصدقائهم

سيدتي30-5-2023 | 13:06

هل تشعر أنك وحيد أو أنه ليس لك صديق مقرب منذ الصغر ؟  أو علي النقيض لديك مجموعة من الأصدقاء الكثيرون وتقضي معهم أفضل الأوقات ،  صنف الخبراء في مجال الأبراج والفلك كل مجموعة من  الأبراج ومشاعرهم تجاه أصدقائهم ، فتعرفي معنا في السطور القادمة علي ما يفكر فيه الأبراج النارية تجاههم ، نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع collectiveworld.

برج القوس

غالبا ما يشعر برج القوس أنه ليس لديك أي أصدقاء ، لأن معظم الأشخاص الذين يهتم بهم قد انتقلوا خارج البلد،  أو أنهم أصدقاء عبر الإنترنت يعيشون في أماكن  بعيدة ،  وليسوا موجودين لزيارته ، مما قد يجعله يشعر وكأنه وحده في العالم ، على الرغم من أن هذا بعيد عن الحقيقة ، فابحث عن صديقك المقرب وستجده بجانبك وابدأ في التواصل معه علي أرض الواقع .

برج الأسد

تشعر أنه ليس لديك أي أصدقاء ، لأن وسائل التواصل الاجتماعي تعبث بعقلك دائما ، و تنظر إلى قصص سناب شات وصور الأصدقاء والمعارف علي منصات التواصل الإجتماعي المختلفة  وتتساءل لماذا يقضي "أصدقاؤك" المفترضون وقتا ممتعا بدونك ، وكثيرا ما تشعر بالوحدة ، لذا يري الخبراء أنه حان الوقت لتترك واقعك الافتراضي وتندمج أكثر مع أصدقائك .

برج الحمل

معروف عنه أنه شخصية جادة ، و يسعي لتحقيق أهدافه لذلك يقضي أكثر أوقاته إما في العمل أو الاستذكار، ويعطي اهتماما ضيقا لدائرة الأصدقاء ، لذا ينصحهم المختصون بمحاولة أن يكونوا منفتحين  أكثر على فكرة تكوين صداقات جديدة، ويحثوهم علي الخروج لتناول المشروبات مع زملائهم في العمل، أو التخطيط  لنزهة مع الأصدقاءو  التعرف على أشخاص جدد.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa