السبت 4 مايو 2024

بين الاحتفال بخطوبتهم وزواج أبنائهم.. 4 أفراح وانفصال وشائعة وخطوبة لأهل الفن

ميرنا نور الدين

فن30-5-2023 | 13:32

ياسمين محمد

حالة من السعادة يعيشها نجوم الفن والغناء سواء على المستوى العملى أو على المستوى الشخصى والذى يتعلق بالأسرة، وخلال آخر أسبوعين من شهر مايو الجاري احتفل عدد من الفنانين بحفل زفافهم أو خطوبتهم هذا بالإضافة إلى احتفال بعضهم بزفاف أبنائهم بحضور عدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، كما شهد انفصال بشرى عن زوجها ، وهو ما نكشفه خلال هذا التقرير.

 البداية كات مع الفنانة الشابه أسماء أبو اليزيد احتفلت بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني واقتصرت الحفل على الأهل العروسين ويالأصدقاء المقربين فقط.

احتفل الشاعرحميد الشاعري بحفل زفاف ابنته  نبيلة على شاب من خارج الوسط الفني في حفل زفاف ضخم يحضره مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا، مي عمر، محمد سامي، أحمد زاهر، عمرو دياب، حماقي، هشام عباس، وغيرهم من الفنانين.

احتفل الفنان ماجد الكدواني بزفاف نجله يوسف على كارلا منصور، وسط حضور كبير من الوسط الفني منهم الفنان كريم عبد العزيز، هاني رمزي، رنا رئيس،وغيرهم من الفنانين بالأضافة إلي أهل وأصدقاء العروسين.

واحتفلت أمس الفنانة ميرنا نور الدين أمس بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني ، حيث نشرت ميرنا الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»،وكتبت فيها:«الحمد لله كتبنا الكتاب»، وحرص جميع أصدقاء ميرنا على تهنئتها بالمناسبة ومنهم الفنانة هاجر أحمد، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين الذين أعربوا عن سعادتهم بخبر زواجها.

كما فاجأت الفنانة بشري بخبر انفصالها عن زوجها المهندس هيكل سالم، مشيرة إلى أن الانفصال تم في جو من الود والاحترام وأنهما لا يزالا أصدقاء ويتواصلان ويسألان على بعضهما البعض، وطالبت بعدم التدخل في الأمر من قريب أو بعيد واحترام خصوصية الأمر.

وشهد الوسط الفني أمس شائعة ارتباط الفنانة حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس، ولكن سرعان ما نفت حورية خلال مكالمة هاتفية في برنامج «صبايا الشمس»، قائلة: «كان أول مرة فتحت لهم بيتي المصورين والإضاءة والصوت وكل حاجة خاصة في البرنامج وأنا في بيتي قاعدة مع مامتي والكلب بتاعي قعد يصور، وهو سألني أنت بتحبي ماجد المهندس قلتله اه طبعا بحبه وسألني تحبي ترقصي أنا كنت بجامله والناس كلها حواليا وبرحب به،عمال يصور فيديو من ورايا، ولكن محصلش خطوبة ولا حاجه ده كان انترفيو وقالي انتي سمعت أغنية ماجد المهندس قولتله لا قالي طب يلا نقوم نرقص عليها».

اختتمت: «خطبني وأنا معرفش ازاي يعني، إزاي يعني هو خطبني من مين إذا كان أنا بقولك لا وأنا هرفع عليه قضية هو شاف أبويا وأمي وأخويا كل الكلام ده هزار وهو عمله وأنا كنت فاكرة أننا مش بنصور وبنهزر وأنا فتحت لك بيتي وكنت تعبانة وعملت معاك اللقاء تعمل معايا كده ليه وعملي مشكلة».