الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس مدينة غارب يناقش 43 طلبا مقدما من المواطنين

جانب من الإجتماع

محافظات30-5-2023 | 18:48

عمرو فارس

فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالتواصل المستمر وخلق قنوات اتصال مع المواطنين والتفاعل معهم لحل جميع المشكلات التى تواجه المواطنين والرد عليها بما لا يتعارض مع قوانين الدولة، عقد  اللواء أ.ح ياسر حماية  رئيس مدينة رأس غارب اليوم الثلاثاء لقاء المواطنين حيث حرص على الإستماع إلي الأهالى وتلبية طلباتهم وفقا للقانون.

وناقش رئيس المدينة خلال اللقاء عدد 43 طلبا مقدما من المواطنين ، بحضور مديرى إدارات خدمة المواطنين و الأملاك والايرادات والادارة الهندسية والتنظيم لدراسة و مناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمه لذلك .

وتنوعت الطلبات ما بين طلبات سداد رسوم تقنين وضع اليد ، الحصول على رخصة اعادة تدوير وخلفات الكترونية وأجهزه كهربائية ن وترخيص إشغال ، ورخص بناء للوحدات السكنية بمنطقة ال 72 ،  الحصول وحدة سكنية حالات خاصة ، و بديل العشوائيات ، مساعدات ،  وتم توجيه الطلبات للادارات المختصة لايجاد الحلول المناسبة بما لايخالف القوانين واللوائح المنظمه لها .

وأكد رئيس المدينة حرصه على عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها