الخميس 2 مايو 2024

18 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة ببني سويف.. يونيو المقبل

امتحانات

محافظات30-5-2023 | 19:35

دار الهلال

أعلن محمد عبد التواب وكيل وزارة التعليم ببني سويف، أن إجمالي الطلاب المتقدمين لامتحان الثانوية العامة يبلغ 17 ألفا و951 طالباً وطالبة، والمقرر لها 12 يونيو المقبل بالمواد التي لا تضاف للمجموع وذلك على مدار يومين ولكافة الشُعب.

وأوضح أن المواد تشمل "التربية الدينية والوطنية" يوم /الاثنين/، والإحصاء والاقتصاد يوم /الثلاثاء/، على أن تبدأ امتحانات المواد الأساسية يوم 18 الشهر ذاته بمادة اللغة العربية، ثم تستكمل - وفق الجدول المعلن - حتى يوم /الأحد/ الموافق 25 نفس الشهر، ثم تتوقف بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك، وتستأنف يوم /الأحد/ 2 يوليو المقبل لتختتم يوم /الخميس/ 13 الشهر ذاته.

وأكد وكيل الوزارة في بيان اليوم /الثلاثاء/، أنه تم الانتهاء من تجهيز مركز توزيع الأسئلة، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان وتجميع أوراق الإجابة حتى تسليمها إلى لجان النظام والمراقبة، بجانب التنسيق مع مديرية الصحة بتوفير طبيب أو زائرة صحية لمتابعة الحالة الصحية للطلبة أثناء الامتحان.

وأشار محمد عبد التواب، إلى أنه تم التأكيد خلال اجتماع موسع اليوم على أهمية تكاتف الجهود المبذولة والتي تسهم في حسن سير لجان أعمال الامتحانات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة للطلاب.

Dr.Randa
Dr.Radwa