الثلاثاء 7 مايو 2024

كيف تشعر الأبراج المائية تجاه الأصدقاء؟.. تفاصيل

شعور الابراج المائية تجاه اصدقائهم

سيدتي31-5-2023 | 14:30

هل تشعر أنك وحيد  أو أنه ليس لك صديق مقرب منذ الصغر ؟  أو علي النقيض لديك مجموعة من الأصدقاء الكثيرون وتقضي معهم أفضل الأوقات، صنف الخبراء في مجال الأبراج والفلك كل مجموعة من  الأبراج ومشاعرهم تجاه أصدقائهم ، فتعرفي معنا في السطور القادمة علي ما يفكر فيه الأبراج المائية تجاههم، نستعرضها وفقا لما نشر على موقع collectiveworld.

برج السرطان

معروف عن برج السرطان حبه الشديد لعائلته، لذلك يشعر أنه ليس لديه أي أصدقاء، لأنه تقضي الكثير من وقته في القلق بشأن الأولاد ومستقبلهم وكل ما يخصهم ، وعن حياته المهنية أيضا، كما يصب اهتمامه  حول الأعمال المنزلية، لذا كثيرا ما يكون ليس لديه أي وقت متبقي للمتعة.

برج الحوت

تشعر برج الحوت دائما بالوحدة و أنه ليس لديه أي أصدقاء ، لأن الحياة ليست هي نفسها في العشرينات من العمر كما كانت عندما كان طفلا ، ففي ذلك الوقت ، كان يخرج  مع أصدقائه عدة مرات في الأسبوع الآن،  محظوظ إذا رأي أشخاصا معينين مرة واحدة في الشهر.

برج العقرب

تشعر أنه ليس لديك أي أصدقاء حقيقيين ، لأن لديك مجموعة ضخمة  من المعارف تخرج معها، لكن لا أحد منهم يعرف حقيقتك، نعم هم يسمعونك تروي النكات والقصص المضحكة طوال الوقت ، لكنهم لا يسمعونك تتحدث عن حياتك الخاصة لذلك فعليا هم لا يسمعونك أبدا تتحدث عن قضايا خطيرة أو مهمة، لذا ينصحه الخبراء باختيار شخص مقرب ليصبح صديق حقيقي.

 

 

Egypt Air