الأحد 2 يونيو 2024

النيابة تتسلم تحريات واقعة سرقة دفاتر قيد الطلاب بروض الفرج

23-9-2017 | 11:42

تسلمت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول، اليوم السبت ، تحريات  المباحث  الجنائية في  واقعة سرقة دفاتر قيد الطلاب بالإدارة التعليمية بروض الفرج، وقررت النيابة تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما على ذمة  التحقيقات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة روض الفرج من «ناجى. م» 57 سنة، مدير شئون الطلبة بإدارة روض الفرج التعليمية، باكتشاف سرقة كمية كبيرة من الدفاتر الورقية الخاصة بقيد درجات الطلاب من داخل 3 غرف خاصة بأرشيف حفظ الدفاتر بالإدارة التعليمية، تبين بالانتقال والفحص كسر القفل الخاص بالغرف.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «هادى. م»، و«عبدالهادى. ي»، و«عبدالرحمن. م»، و«فادى. م»، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والقفز من أعلى السور، وكسر القفل، وأضافوا بقيامهم بالتصرف بالبيع في المسروقات لأحد عمال جمع النظافة «سامي. م»، 45 سنة، مقابل مبلغ 1000 جنيه.

 

وأضافت التحقيقات، أن جامع القمامة باعها لصاحب شركة لتجارة وتدوير الأوراق بالعين السخنة، واستمعت النيابة لأقوال مدير شئون الطلاب الذي اتهمهم بالسرقة.