السبت 1 يونيو 2024

استبعاد 4 لاعبين من قائمة الوداد أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد

ملاعب الهلال31-5-2023 | 17:23

محمد إيهاب عزب

كشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار سفين فاندبرك المدير الفني لفريق الوداد المغربي على استبعاد 4 لاعبين من قائمة مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت التقارير، أن المدرب فاندبرك قرر ضم 25 لاعبًا لقائمة الوداد قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

وقرر مدرب الوداد استبعاد الرباعي عماد الخنوس وأسامة فلوح وسامي العنابي، في حين يغيب الحسين بن عيادة عن الفريق، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي.

تقام مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة.

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على طاقم التحكيم لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، فيما يتواجد التونسي هيثم قيراط حكمًا لتقنية الفيديو، والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR  والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR.

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، لجنة المباريات في النادي بإعداد استقبال خاص لبعثة نادي الوداد الببضاوي المغربي التي ستصل يوم 31 مايو الجاري للقاهرة.

وأكد الخطيب على إدارة ناديه ضرورة وجود وفد من إداريي النادي في مطار القاهرة لاستقبال بعثة بطل المغرب وتسهيل مهمته وتوفير كل ما يطلبونه خلال تواجدهم حتي المغادرة للمغرب من جديد.

وطالب الخطيب، لجنة المباريات بإعداد خطة منظمة وواضحة لخروج ذهاب النهائي بالصورة التي تليق باسم الأهلي والترتيب لكافة الأمور.