الأربعاء 15 مايو 2024

إجراء عاجل في ريال مدريد لتعويض رحيل نجمه

ماركو أسينسيو

ملاعب الهلال1-6-2023 | 11:20

محمد نبيل

اقترب ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحلة استمرت 8 سنوات.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الملكي قد وضع 3 أسماء للتعاقد مع أحدهم، حال إصرار أسينسيو على الرحيل، الخيار الأول هو عودة براهيم دياز المعار إلى فريق ميلان الإيطالي، ورغم أن الإعارة تنتهي بنهاية يونيو الحالي، إلا أن إدارة الميلان متمسكة باللاعب وكذلك هو يريد البقاء، لكن لا توجد أي تطورات بشأن مستقبله.

الخيار الثاني كريم أديمي، مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب صاحب الـ21 عاما، ويلعب أيضا بالقدم اليسرى، ولديه عقد يمتد حتى يونيو 2027، حيث لعب 24 مباراة في الدوري الألماني سجل 6 أهداف وصنع 5.

الخيار الثالث هو موسي ديابي، لاعب باير ليفركوزن الألماني، صاحب الـ23 عاما، ولديه القدرة على اللعب كجناح أيمن وكجناح أيسر، ويتميز بالسرعة والقوة البدنية وسجل 9 أهداف وصنع 8 آخرين ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم.


وانضم أسينسيو إلى المرينجي في صيف 2015 قادما من ريال مايوركا بمبلغ 3.5 ملايين يورو، ولعب موسما واحدا معارا إلى إسبانيول، وحصد جميع الألقاب الممكنة مع النادي الملكي.

Dr.Radwa
Egypt Air