الجمعة 27 سبتمبر 2024

مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال الإنشاءات بالمحافظة

23-9-2017 | 15:02

تفقد المهندس علي عبد الستار سيد أحمد، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اليوم، السبت، عددًا من أعمال التطوير والمشروعات التنموية داخل المدينة.

وبدأت الجولة بتفقّد كورنيش ترعة الزاوية في المرحلة الأخيرة من الأعمال، وذلك بعد اكتمال أعمال الرصف، بدايةً من الكوبري الأزرق حتى كوبري القنطرة، بجوار منطقة الصوالحة (طريق كفر الشيخ – المحلة).

فيما يجري الآن دهان الكورنيش في المرحلة الأخيرة منه، كما وجه مساعد المحافظ مقاول التنفيذ بنظافة الكورنيش في المنطقة المكتملة، وسرعة العمل في أعمال الدهانات، وعدم التوقف لتكتمل الصورة للكورنيش بالانتهاء في ذلك الجانب.

ووجه مساعد المحافظ بضرورة مواصلة العمل في استكمال الجانب الآخر، واستكمال أعمال رصيف الكورنيش مقابل منطقة القنطرة لتوسعة الطريق، كما تفقد مشروع معالجة المياه العكرة، بشرق المدينة، حيث يجري العمل على قدمٍ وساق للانتهاء من حوض الترسيب بجوار محطة المعالجة.

واختتم مساعد المحافظ جولته بتفقّد مدخل كفر الشيخ (30 يونية) ناحية القرضا، وما يتم فيه من أعمال، حيث تم البدء في صب الحارة الثانية الجانب الأيمن اتجاه (كفر الشيخ – طنطا)، حيث يجري الآن أعمال التسليح تمهيدًا لصبّها خلال اليومين القادمين.