الأربعاء 15 مايو 2024

أول رد لـ«الفيشاوي» على واقعة «الجونة»: «الكلمة خرجت بشكل عفوي"

23-9-2017 | 19:16

اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عما فعله، خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أمس الجمعة، بقوله لفظًا خارجًا خلال فعاليات الحفل الافتتاحي للدورة الأولى للمهرجان، الذى يشارك فيه بفيلم «الشيخ جاكسون».

ونشر «الفيشاوي»، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» فيديو، علق عليه قائلا: «في البداية وقبل أي شيء، أتقدم بالشكر لكل من أسهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل».

وأضاف: «شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف، المهندس نجيب ساويرس، الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لنجاح مثل هذا الحدث الفريد، في مكان عالمي على أرض مصر اسمه الجونة، وهذا ما نتوقعه دائمًا من هذه العائلة، عائلة ساويرس، التي تقدر قيمة الفن والفنانين وأيضًا تقدر قيمة مصر».

وتابع «الفيشاوي»: «ثانيًا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس، فريق العمل بأكمله عمل بجدية على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة، لم يكن لديّ أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف، الناس اللي اتضايقوا مني للكلمة اللي قلتها، أنا آسف جدا، ولم تكن لديّ النية والقصد عشان أزعل أو أجرح حد، كان نفسي نشوف فيلم الافتتاح على شاشة كويسة ومش مهزوزة، الكلمة خرجت بشكل عفوي، وأنا آسف لأي حد زعل مني».

    Dr.Radwa
    Egypt Air