السبت 18 مايو 2024

بالصور... نقابة المهندسين تشارك في حفل خريجي كلية الفنون التطبيقية

24-9-2017 | 03:33

شارك كل من المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان وكيل النقابة العامة للمهندسين، والمهندسة زينب عفيفى أمين صندوق النقابة، والأستاذ الدكتور حماد عبدالله حماد العميد الأسبق لكلية الفنون التطبيقية ورئيس شعبة هندسة الغزل والنسيج بالنقابة، وأعضاء مجلس شعبة هندسة الغزل والنسيج بالنقابة، حفل تخريج كلية الفنون التطبيقية2017 جامعة حلوان الذي استضافه مسرح النقابة اليومالسبت 23 سبتمبر 2017.

 

وفى مستهل كلمته تقدم الأستاذ الدكتور جورج نوبار عميد كلية الفنون التطبيقية، بالشكر لمجلس نقابة المهندسين وعلى رأسهم المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين لاستضافتهم الحفل، معظمًا من قيمة كلية الفنون التطبيقية والتي وصفها بالعريقة كونها أنشأت منذ 187 سنة، مشيرا إلى أن الكلية تعمل تحت شعار التاريخ المشرف والمستقبل الواعد، فلم ترتكن على عراقتها بل تعمل على النظر للمستقبل، ومن أجل ذلك تعمل على تطوير مناهجها دائما.

 

 واختتم حديثه بالتفاخر بالكلية، حيث إنها اشتركت في آخر ثلاث سنوات في مسابقات دولية، وحصلت على المراكز الأولى بها.

 

وعبر الأستاذ الدكتور حماد عبدالله حماد عن فخره بالخريجين، مقدمة باسمه واسم نقيب المهندسين ومجلس النقابة التهنئة للخريجين وأسرهم، مشيرا إلى أن شعبة هندسة الغزل والنسيج تعد أقوى شعب نقابة المهندسين، موجها حديثه للخريجين بأنهم هم مستقبل الصناعة بمصر، مشددا على أن خريجي كلية الفنون التطبيقية لا توجد بينهم بطالة.

 

ومن جانبه؛ أشار الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إلى أن كلية الفنون التطبيقية تعتبر جامعة مصغرة، وأنها صرح من صروح حلوان ومن أقدم كلياتها، والذي يرجع تاريخ إنشائها إلى 187 عاما مضى، متمنيا للخريجين التوفيق فى مجال العمل. وشهد الحفل تكريم كل من المهندس طارق النبراوى تسلمه نيابة عنه الأستاذ الدكتور حماد عبدالله حماد، وتكريم المهندسة زينب عفيفي، والأستاذ الدكتور حماد عبدالله حماد، وكل أعضاء مجلس شعبة هندسة الغزل والنسيج بنقابة المهندسين.

    الاكثر قراءة