الأحد 2 يونيو 2024

بالفيديو.. كثافات مرورية مرتفعة تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد

24-9-2017 | 09:49

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية لليوم الأحد، تشهد كثافات مرورية مرتفعة على معظم المحاور الرئيسية نظرًا لبداية العام الدراسي الجديد.

 

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية DMC، أن المحاور الرئيسية داخل القاهرة متأثرة بشكل كبير نتيجة بداية العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرتفعة أعلى الواصلة المعلقة في الاتجاهين.

 

وأشار إلى أن كوبري 15 مايو يشهد أحجام حركة مرورية مرتفعة في اتجاه القادم من أكتوبر إلى منزل الجبلاية متأثرا بمنطقة المدارس المتواجدة بالزمالك،  لافتا إلى أن الإدارة العامة للمرور كثفت الخدمات بها للتعامل مع أي أعطال أو طوارئ.

 

وأوضح أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرتفعة أعلى أثر النبي القادم من أعلى أثر النبي متجه إلى الأوتوستراد وتتحسن الحالة أعلى مناطق كوبري السويس.

 

وأشار إلى أن محور 26 يوليو يشهد كثافات مرورية مرتفعة في اتجاه القادم من أكتوبر اتجاه مناطق أعلى لبنان، ناصحا المواطنين باستخدام محور أحمد عرابي كبديل جيد لتفادي الكثافات بمحور 26 يوليو.

 

ونفى تلقي الإدارة العامة للمرور أي إخطارات بأي معوقات أو حوادث أو أعطال أو شبورة صباحية على أي من الطرق الصحراوية أو السريعة.