الثلاثاء 11 يونيو 2024

أول سطر .. الكراسي الموسيقية

24-9-2017 | 13:14

بقلم : أحمد سعيد

يبدو أن الفضائيات هذه الأيام تلعب لعبة الكراسي الموسيقية وتتبادل الإعلاميين والبرامج، حيث انتقلت لبني عسل مقدمة برنامج «الحياة اليوم» علي قناة الحياة إلي قناة on live لتقديم برنامج شبيه تماما ببرنامجها السابق بينما لم يتحدد موقف تامر أمين زميلها في البرنامج حتي الآن.

كما نري أن خيري رمضان انتقل من قناة cbc إلي قناة النهار وكذلك جابر القرموطي من العاصمة إلي النهار، وتركت سالي عبدالسلام مقدمة برنامج المتوحشة قناة النهار واتجهت لقناة أخري كما تركت إيمان أبوطالب قناة mbcإلي إحدي القنوات الإخبارية العربية.

ومازال مصير معتز الدمرداش غامضا وهل سيترك المحور إلي قناة أخري أم هو مستمر معها؟.. وخاضت أنوشكا أولي تجاربها في تقديم البرامج بدلاً من شيرين عبدالوهاب علي قناة dmc لتقديم برنامجها صالون أنوشكا هذا بخلاف انتقال مدحت العدل من قناة cbc two إلي راديو drn ليذيع عليه برنامج «الناس العزاز» وهنا نجد أن هناك حركة غير مسبوقة في التبديل والتغيير في الفضائيات.

كما أن مجدي الجلاد تعاقد مع المالك الجديد لقناة الحياة بعد بيعها وهو ما يعني انتقاله من قناة cbc إلي الحياة هذه التغييرات في أصحاب القنوات والإعلاميين تعني أن هناك تغييرا كبيرا سيحدث علي الخريطة الإعلامية في مصر.